Pages

Cara mendownload mp3 & file-file yang ada di blog ini

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ

Monday, March 3, 2014

Teks Khutbah Nikah

خطبح نكاح
إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
ارسله بالهدى و دين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.
امابعد: فان الله تعالى, احل النكاح وندب ا ليه, وحرم السفاح  واوعدالعذاب الأليم عليه.

 فقال تعالى : " ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا ".
 فقال تعالى  : ياأيهاالذين أمنوا اتقوالله حق تقاته ولاتموتن إلا وأنتم مسلمون.
وقال تعالى : يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا.
 وقال تعالى :  يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا. يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما .
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من أحب فطرتي فليستن بسنتي ، ومن سنتي النكاح . وقال صلى الله عليه وسلم: تناكحوا تكاثروا فإني مباه بكم الأمم يوم القيامة.
وقال صلى الله عليه وسلم: الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة.
وقال صلى الله عليه وسلم: تزوجوا الولود الودود فإني مكاثر بكم الأمم يوم القيامة,ثم إن النكاح سنة الأنبياء وشعارالأولياء وجنة الأتقياء, قولواجميعا (استغفرالله العظيم 3×) استغفرالله من ترك الصلاة ومن التقصيرفيهاوفى الزكاة,  استغفرالله من ظلم العباد, استغفرالله من جميع المعاصى والذنوب. أشهد أن لا إله إلا الله  وأشهد أن محمداً رسول لله.امنابالله وبماجاء عن الله على مراد الله,  امنابرسول الله وبماجاء عن رسول الله, وامنابالشريعة وتبرأنامن كل دين يخالف دين الإسلام.

No comments: